رياضة – أكثر 7 لاعبين مشاركة مع برشلونة هذا الموسم

رياضة – أكثر 7 لاعبين مشاركة مع برشلونة هذا الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أكثر 7 لاعبين مشاركة مع برشلونة هذا الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر 7 لاعبين مشاركة مع برشلونة هذا الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر إلكاى جوندوجان، لاعب برشلونة الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة فى المباريات مع برشلونة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز خلال الموسم الحالى 2023-2024.


وسجل جوندوجان ظهوره فى 3465 دقيقة مشاركة فى 43 مباراة مع برشلونة هذا الموسم، ليحتل المركز الأول فى قائمة الأكثر مشاركة حتى الآن.


وفاز فريق برشلونة مؤخرا على لاس بالماس بنتيجة 1-0، مساء السبت، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني “لا ليجا”.


ويتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 75 نقطة، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ12 برصيد 37 نقطة.


وتأتى قائمة أكثر 7 لاعبين مشاركة مع برشلونة هذا الموسم، كالتالى..


جوندوجان – 3465 دقيقة 


كوندى – 3260 دقيقة


ليفاندوفسكي – 3101 دقيقة


رونالد أراوخو – 2606 دقيقة


جواو كاسنسيلو – 2604 دقيقة


كريستنسن – 2373 دقيقة


تير شتينجن – 2340 دقيقة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة