رياضة – أستون فيلا يستضيف وست هام يونايتد لاقتحام المربع الذهبي للدوري الإنجليزي

رياضة – أستون فيلا يستضيف وست هام يونايتد لاقتحام المربع الذهبي للدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أستون فيلا يستضيف وست هام يونايتد لاقتحام المربع الذهبي للدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستون فيلا يستضيف وست هام يونايتد لاقتحام المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق أستون فيلا نظيره فريق وست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.


موعد مباراة  أستون فيلا ضد وست هام يونايتد

 


مباراة أستون فيلا ضد وست هام يونايتد تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.


ويبحث أستون فيلا عن تحقيق انتصار جديد في الدوري الانجليزي الممتاز من أجل مواصلة التقدم خطوة جديدة لمنطقة اللعب مع الكبار في جدول المسابقة.


ويمتلك أستون فيلا فى رصيده 16 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من خمسة انتصارات وتعادل وحيد هزيمتين، الفريق سجل 19 هدف واهتزت شباكه 12 مرة.


وفي المقابل، يملك وست هام يونايتد 14 نقطة في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي من أربعة انتصارات وهزيمتين وتعادلين، سجل الفريق 15 هدف واهتزت شباكهم 12 مرة.


تاريخيًا، التقى الفريقان 48 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز أستون فيلا في 13 مباراة وخسر في 14 وتعادلا في 21.


ويحتل أولي واتكينز صدارة هدافي أستون فيلا برصيد 4 أهداف، على الجانب الآخر يتصدر جارود بوين قائمة هدافي وست هام برصيد 5 أهداف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة