رياضة – مانشستر يونايتد فى مهمة صعبة أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

رياضة – مانشستر يونايتد فى مهمة صعبة أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد فى مهمة صعبة أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد فى مهمة صعبة أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تدخل كتيبة المدرب تين هاج مهمة صعبة للغاية أمام أحد الفرق الصعبة هذا الموسم بالبريميرليج.    


مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا


ويحتل نادي أستون فيلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بالتساوي مع ليفربول الوصيف، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.


ويسعي مانشستر يونايتد، من خلال هذه المباراة، لمصالحه جماهيره بعد الخسارة القاسية التي تلقاها أمام وست هام بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.


وفى المقابل، يدخل أستون فيلا اللقاء بهدف خطف الثلاث نقاط من آنياب مانشستر يونايتد، لتعويض التعادل أمام شيفيلد يونايتد فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، لاستمرار المنافسة على لقب البريميرليج.


تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وأستون فيلا

 


وسيلتقي مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا للمرة 197 مساء الثلاثاء، حيث فاز اليونايتد بـ 104 مباراة مقابل 51 للفيلانز و41 تعادلًا بينهما.


وفي مباراة الموسم الماضي، سجل برونو فرنانديز الهدف الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-0.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة