رياضة – أزمة فى غرفة ملابس سان جيرمان بعد خسارة أمام ميلان بسبب “أنانية” مبابي

رياضة – أزمة فى غرفة ملابس سان جيرمان بعد خسارة أمام ميلان بسبب “أنانية” مبابي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أزمة فى غرفة ملابس سان جيرمان بعد خسارة أمام ميلان بسبب “أنانية” مبابي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أزمة فى غرفة ملابس سان جيرمان بعد خسارة أمام ميلان بسبب “أنانية” مبابي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان دخل فى أزمة مع لاعبى الفريق داخل غرفة الملابس عقب مباراة ميلان الإيطالي فى دوري أبطال أوروبا والتى خسرها بطل فرنسا.


وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن مبابي تعرض لانتقادات من قبل لاعبي سان جيرمان، بسبب أنانيته واللعب لصالح نفسه أولًا قبل الفريق، وهو ما تسبب فى مشكة داخل غرفة خلع الملابس.


وشددت الصحيفة على أن أداء مبابي من قبل لاعبي سان جيرمان لم ينل استحسان زملائه كونه يلعب فى المقام الأول لنفسه دون التعاون مع زملائه.


وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أزمة حدثت فى غرفة الملابس، تحديدًا، بعد الخسارة التي تعرض لها سان جيرمان أمام ميلان، إذ تم انتقاد مبابي بسبب إصراره على اللعب بشكل فردي دون التعاون مع زملائه.


ويرفض مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذى ينتهى فى صيف العام المقبل 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة