رياضة – انفراجة فى أزمة مبابي وباريس سان جيرمان.. اعرف التفاصيل

رياضة – انفراجة فى أزمة مبابي وباريس سان جيرمان.. اعرف التفاصيل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انفراجة فى أزمة مبابي وباريس سان جيرمان.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انفراجة فى أزمة مبابي وباريس سان جيرمان.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن انفراجة فى أزمة النجم الفرنسي كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان، بعد استبعاده من قائمة “بي إس جي” التى خاضت مباراة لوريان أمس، السبت، فى الجولة الأولي من الدوري الفرنسي الموسم الجديد 2023-2024.


ورفض كيليان مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والمنتهي فى يونيو 2024 من أجل الرحيل مجانًا الصيف المقبل، والحصول على مكافأة ولاء قيمتها 60 مليون يورو، وهو ما أثار أزمة مع ناصر الخليفي رئيس النادي الذى عرض على اللاعب التجديد أو بيعه الصيف الحالي لتجنب رحيله المجاني نهاية الموسم الجاري، وهو ما تسبب فى تصعيد الأزمة بين الطرفين، فتم استبعاد النجم الفرنسي من معسكر اليابان وخروجه من قائمة الفريق الأولى أمام لوريان فى مباراة الأمس.


وقالت شبكة “RMC” الفرنسية، إن هناك حالة من التقارب بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان بشأن حل الأزمة القائمة حاليا بين الطرفين، والتى أدت إلى استبعاده عن مباراة لوريان أمس، ومشاهدة اللقاء من مدرجات حديقة الأمراء، برفقة مواطنه عثمان ديمبلي الوافد الجديد للفريق من برشلونة.


وأضافت الصحيفة، أنه مع إحتفاظ مبابي وباريس سان جيرمان بموقفهما تجاه الأزمة، فإن الساعات الأخيرة شهدت تقارباً بالوضع بين مبابي والنادي.


وأنهت الصحيفة بأن مبابي يستهدف التجديد لمدة عام مع باريس سان جيرمان، مع الوعد بالسماح له بالرحيل لريال مدريد الموسم المقبل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة