رياضة – أرقام محمد صلاح خلال الموسم الحالي بعد ترشحه لجائزة الأفضل في البريميرليج

رياضة – أرقام محمد صلاح خلال الموسم الحالي بعد ترشحه لجائزة الأفضل في البريميرليج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرقام محمد صلاح خلال الموسم الحالي بعد ترشحه لجائزة الأفضل في البريميرليج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام محمد صلاح خلال الموسم الحالي بعد ترشحه لجائزة الأفضل في البريميرليج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد النجم المصري محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين، لنيل جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالعام الجارى 2023، المقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم.


وذكر الحساب الرسمى لنادى ليفربول على منصة “إكس”، “الملك المصري محمد صلاح مُرشح لجائزة لاعب العام في إنجلترا المقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم”.


وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى البريميرليج خلال العام الجارى من جانب رابطة مشجعى كرة القدم 5 لاعبين آخرين بجانب محمد صلاح وهم: رودري وإيرلينج هالاند نجمى مانشستر سيتى، بوكايو ساكا نجم أرسنال، كيران تريبيير لاعب نيوكاسل، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.


ويقدم محمد صلاح، موسما رائعا مع ليفربول، خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، فى مختلف المسابقات، من خلال مساهمته فى 14 هدفا خلال 14 مباراة. 


 


وجاءت أرقام محمد صلاح كالتالي: 

 


لعب                  14 مباراة 


سجل                 10 أهدف  


صنع                  4 أسيست 


معدل تهديفي         هدف فى المباراة


سجل فى البريميرليج     8 أهداف


سجل فى اليوروباليج     هدفان


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة