رياضة – أرسنال يعلن قائمة الدورى الإنجليزى 2023-2024 بعد غلق المريكاتو وظهور الننى

رياضة – أرسنال يعلن قائمة الدورى الإنجليزى 2023-2024 بعد غلق المريكاتو وظهور الننى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال يعلن قائمة الدورى الإنجليزى 2023-2024 بعد غلق المريكاتو وظهور الننى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال يعلن قائمة الدورى الإنجليزى 2023-2024 بعد غلق المريكاتو وظهور الننى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال في قائمة ناديه الرسمية التي تم اعتمادها وإرسالها الى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غلق فترة القيد الصيفية.


وأعلن نادي أرسنال عن قائمة الموسم الحالي بعد الميركاتو الصيفي والتي ضمت 25 لاعباً بينما تم الإعلان عن أحقية الأندية في مشاركة اللاعبين الأقل من 21 عاماً في مباريات البطولة.


وجاءت قائمة 25 لاعباً من فريق أرسنال التي تم ارسالها الى رابطة الدوري الإنجليزي بعد غلق الميركاتو الصيفي كالتالي:


حراسة المرمى: ارون رامسديل – ديفيد رايا – جيمس هيلسون


خط الدفاع: سيدريك – تاكيهيرو تومياسو – اوليكساندر زينتشينكو – بن وايت – جابرييل – يعقوب كيفيور – ويليام ساليبا –  يوريين تيمبر.


خط الوسط:  محمد النني – جورجينيو – مارتن أوديجارد – توماس بارتي – ديكلان رايس – إيميل سميث رو – فابيو فييرا.


خط الهجوم: جابريل خيسوس – جابرييل مارتينيلي – كاي هافريتز – ريس نيلسون – إيدي نيكيتياه – بوكايو ساكا – ليو تروسارد.


ويستعد نادي أرسنال لمواجهة ايفرتون مساء الأحد القادم على ملعب “جوديسون بارك” ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وعدم تلقي أية خسائر، وتسجيل 8 وتلقي 4 أهداف.


وأكمل محمد النني خريطة المحترفين المصريين في البطولات الأوروبية القارية التي ينظمها “يويفا” بعد التأكد من وجود الثنائي محمد صلاح وعمر مرموش في بطولتي “يوروبا ليج” ودوري المؤتمر.


وبالرغم من غياب محمد النني عن تشكيلة نادي أرسنال في انطلاقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي الا أنه يظل محل ثقة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خلال الفترة الماضية ما ساهم في تواجد اللاعب المصري في قائمة الفريق محلياً وقارياً.


وكانت هناك مخاوف من خروج محمد النني من قائمة فريق أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا الا أن اختياره جاء ليؤكد وضع اللاعب ضمن خطط المدرب أرتيتا في الفترة القادمة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة