رياضة – محمد الننى يفتتح قاعة الصلاة فى ملعب أرسنال فى أول أيام رمضان.. صور

رياضة – محمد الننى يفتتح قاعة الصلاة فى ملعب أرسنال فى أول أيام رمضان.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد الننى يفتتح قاعة الصلاة فى ملعب أرسنال فى أول أيام رمضان.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد الننى يفتتح قاعة الصلاة فى ملعب أرسنال فى أول أيام رمضان.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


افتتح محمد النني لاعب وسط أرسنال والمنتخب الوطني، قاعة الصلاة الجديدة في ملعب الإمارات الخاص بنادي أرسنال، وذلك مع أول أيام شهر رمضان المبارك.


وكتب النني عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات “x”: “أنا فخور جدًا بافتتاح غرفة صلاة اللاعبين في استاد الإمارات”، مضيفا: “الحصول على هذه المساحة للتأمل والصلاة سيغير حياة لاعبي أرسنال في المستقبل، أنا ممتن حقًا للموظفين وكل من شارك في تحقيق ذلك”.

محمد النني يفتتح قاعة الصلاة
محمد النني يفتتح قاعة الصلاة


 

محمد النني
محمد النني


أرسنال يتصدر الدورى الإنجليزى


وكان فريق أرسنال قد تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24، بعد المباريات التى أقيمت فى الجولة الـ28.


ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع “إكس”: “لأول مرة منذ الجولة 18.. أرسنال سينهي صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز”.


ترتيب الدوري الإنجليزي


وتعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ضيفه مانشستر سيتى 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


بهذا التعادل، يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26.


بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة