رياضة – ترتيب الدورى الإنجليزى بعد رباعية السيتى وثنائية أرسنال

رياضة – ترتيب الدورى الإنجليزى بعد رباعية السيتى وثنائية أرسنال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد رباعية السيتى وثنائية أرسنال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد رباعية السيتى وثنائية أرسنال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خطف أرسنال صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2023-2024، بعد الفوز على لوتون تاون بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة البريميرليج على ملعب “الإمارات”.


 


ترتيب الدورى الإنجليزى


رفع فريق أرسنال رصيده للنقطة 68 فى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، لكن يتبقى للريدز مباراة بنفس الجولة الثامنة مساء اليوم، أمام شيفيلد يونايتد على ملعب “أنفيلد”.


ويأتى فريق مانشستر سيتى فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن ليفربول بعد وصوله للنقطة 67 عقب الفوز الكاسح على أستون فيلا 4-1 في ملعب الإتحاد أمس الأربعاء.


 


جدول ترتيب الدورى الإنجليزى


بينما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 59 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعد خسارته المؤلمة أمام السيتيزنز ومن خلفه توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 57 نقطة.




وإليكم ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز كالتالى..

ترتيب الدوري الانجليزي


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة