رياضة – أرتيتا: جوارديولا أفضل مدرب فى العالم.. ومواجهة برشلونة ستكون مثيرة

رياضة – أرتيتا: جوارديولا أفضل مدرب فى العالم.. ومواجهة برشلونة ستكون مثيرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرتيتا: جوارديولا أفضل مدرب فى العالم.. ومواجهة برشلونة ستكون مثيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرتيتا: جوارديولا أفضل مدرب فى العالم.. ومواجهة برشلونة ستكون مثيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، عن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قبل المباراة الودية التي ستجمع الجانرز بنادي برشلونة فجر غدًا الخميس في أمريكا.


ومن المقرر أن يواجه فريق أرسنال نظيره برشلونة الخامسة والنصف فجر غدًا الخميس، على ملعب “صوفي” بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.


قال مدرب أرسنال في تصريحات قبل مباراة برشلونة، عن أستاذه جوارديولا الذي عمله معه سابقًا في تدريب مانشستر سيتي، “قلت دائمًا إن بيب جوارديولا بالنسبة لي هو أفضل مدرب في العالم، لقد تعلمت الكثير عندما عملنا معًا“.


أضاف أرتيتا: “بالنسبة لي عندما ذهبت إلى برشلونة في سن الـ15، أدركت أن تحت قيادة يوهان كرويف كرة القدم تصبح مختلفة عما كنت أعرفه من قبل”,


أكمل المدير الفني لفريق أرسنال: “جعلني أشعر باللعبة بطريقة مختلفة تمامًا، شعرت أنني ألعب كرة القدم لأول مرة“.


وإتفق مدرب أرسنال مع تصريحات إلكاي جوندوجان حول جوارديولا، قائًلا “أتفق مع إلكاي على أنه لم يتعلم كرة القدم حتى لعب مع جوارديولا، هذا ما حدث معي عندما ذهبت إلى برشلونة تحت قيادة كومان“.


وبخصوص مواجهة برشلونة، علق ميكيل أرتيتا: “ستكون مباراة ممتعة ومثيرة للجميع، دائمًا ما يبحث برشلونة عن الاستحواذ واستعادة الكرة سريعًا، أنا أعرف تشافي وطريقته جيدًا، ومتأكد من أنه سيحاول فعل ذلك أمامنا”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة