أوسوريو يجهز أحمد فتوح لمباراة السوبر أمام الأهلى

أوسوريو يجهز أحمد فتوح لمباراة السوبر أمام الأهلى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوسوريو يجهز أحمد فتوح لمباراة السوبر أمام الأهلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوسوريو يجهز أحمد فتوح لمباراة السوبر أمام الأهلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يجهز الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أحمد فتوح ظهير أيسر الأبيض للمواجهة المقبلة أمام الأهلى، فى بطولة كأس السوبر، المقرر إقامتها بالإمارات يوم 5 مايو المقبل، وذلك ببرنامج بدنى وفنى قوى فى ظل معاناته من إصابة أبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا.


 


ويسعى الجهاز الفنى بقيادة أوسوريو إلى تجهيز أحمد فتوح الظهير الأيسر من أجل المشاركة فى مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلى خصوصاً أنه يعد اللاعب الأساسي الأول في الجبهة اليسري ثم يأتي من بعده محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة.


 


في سياق مختلف يؤجل الكولومبي أوسوريو تطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى إيماناً منه بأهمية هذا المركز،ورؤيته الفنية التي تقضى بضرورة منح الثقة كاملة للحارس الأساسي حتى يتعود على حساسية المباريات.


 


ويري أوسوريو أن هذه المرحلة تتطلب مشاركة محمد صبحى أساسياً في المباريات، ليس تقليلاً من مستوى محمد عواد الحارس البديل ولكن بسبب ظهور صبحي بمستوى جيد، ورغبته في منحه الفرصة كاملة للتعبير عن قدراته وإمكانياته الفنية.


 


ويبذل عواد جهدا كبيرا فى التدريبات للظهور مع الزمالك فى المباريات المقبلة، في ظل الاعتماد على محمد صبحى فى حماية عرين الفريق الأبيض،حيث يغيب عواد عن حراسة مرمى الزمالك منذ منتصف فبراير الماضى،لمدة وصلت إلى 10 مباريات متتالية في جميع البطولات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة