رياضة – تقارير : منتخب هندوراس يسعى للتعاقد مع أوسوريو مدرب الزمالك

رياضة – تقارير : منتخب هندوراس يسعى للتعاقد مع أوسوريو مدرب الزمالك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير : منتخب هندوراس يسعى للتعاقد مع أوسوريو مدرب الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير : منتخب هندوراس يسعى للتعاقد مع أوسوريو مدرب الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اهتمام منتخب هندوراس بالتعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، وذلك خلال الفترة المقبلة.


وذكرت صحيفة “diez” الهندوراسية، فإن خوان كارلوس أوسوريو، هو خيار مطروح بقوة أمام هندرواس للتعاقد معه بعدما حقق إنجازات مع المنتخب المكسيكي خلال مونديال روسيا 2018 منها الفوز على ألمانيا، ومع ذلك فقد خرج فريقه من دور الـ16.


وتعتبر العقبة الواحدة في إتمام التعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو هي راتبه نظرًا لحصول المدير الفني الكولومبي شهريًا 100 ألف دولار من نادي الزمالك.


أشارت الصحيفة إلى أن هندوراس لا تستطيع تحمل هذا الراتب، لكن تستمر المحاولات معه على أمل تخفيض راتبه.


وبدأ أوسوريو مشواره مع نادي الزمالك في منتصف أبريل الماضي، حيث خاض مع الفريق الأبيض 11 مباراة حقق خلالها الانتصار في ثمانٍ مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء كان أمام الإسماعيلي.

تقرير الصحيفة الهندرواسية عن أوسوريو
تقرير الصحيفة الهندرواسية عن أوسوريو


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة