“يديعوت أحرونوت”: 43 مسؤولًا إسرائيليًا سابقًا يطالبون بإقالة نتنياهو: “يداه ملطختان بدماء قتلانا” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “يديعوت أحرونوت”: 43 مسؤولًا إسرائيليًا سابقًا يطالبون بإقالة نتنياهو: “يداه ملطختان بدماء قتلانا” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “يديعوت أحرونوت”: 43 مسؤولًا إسرائيليًا سابقًا يطالبون بإقالة نتنياهو: “يداه ملطختان بدماء قتلانا” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، أن 43 مسؤولا أمنيا ومدنيا إسرائيلا سابقا، وقعوا على عريضة تدعو لإقالة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو؛ لتلطخ يديه بدماء هزيمة السابع من تشرين أول/ أكتوبر الماضي.

وأضافت الصحيفة الإسرائيلية- في تقرير- أن العريضة التي نُشرت اليوم، الجمعة، دعت إلى الإطاحة برئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو؛ بسبب “إخفاقات الحرب” الحالية على غزة، واتهمته بأن “يديه ملطختان بدماء القتلى” الإسرائيليين الذين سقطوا في 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: “يديعوت أحرونوت”: الجيش يقدم اقتراحات جديدة لتوسيع الهجمات ضد حز ب الله

وأشارت إلى أن من بين الموقعين على العريضة رئيسي أركان جيش الاحتلال السابقين موشيه يعالون ودان حالوتس، ورئيسي الموساد السابقين تمير باردو وداني ياتوم، ورئيسي جهاز الأمن العام (الشاباك) السابقين ناداف أرغمان ويعقوب بيري، والمفتش العام السابق للشرطة أساف حيفتس، كذلك وقع عليها ثلاثة فائزين بجائزة نوبل.

وتابعت الصحيفة، أن معظم الموقعين على العريضة عبروا في الماضي عن آرائهم ضد نتنياهو قبل 7 أكتوبر، وبعضهم شاركوا في الاحتجاجات ضد خطة “الإصلاح القضائي” التي بادرت إليها حكومة نتنياهو بهدف إضعاف جهاز القضاء.

اقرأ ايضا: “يديعوت أحرونوت”: غالبية قادة حـ ماس على قيد الحياة بشهادة الجيش الإسرائيلي

جدير ذكره.. أن هذه العريضة ستنشر في الولايات المتحدة أيضا، في نهاية الأسبوع الحالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة