هنية يصدر بيانا مهما بشأن المفاوضات مع إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هنية يصدر بيانا مهما بشأن المفاوضات مع إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هنية يصدر بيانا مهما بشأن المفاوضات مع إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، أن إسرائيل تتحمل مسؤولية عدم إحراز تقدم في التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار.

وقال هنية- في بيان ، اليوم السبت- إن الحركة استجابت طوال الوقت بروح إيجابية ومسؤولية عالية مع الوسطاء من أجل وقف العدوان على الشعب الفلسطيني.
وأضاف أن الاحتلال يواصل المناورة والمماطلة في الملفات التي تهم الشعب الفلسطيني بينما يتمحور موقفه حول الإفراج عن الأسرى المحتجزين لدى المقاومة.

اقرأ ايضا: “حـ ماس” تصدر بيانًا بشأن العـ دوان الإسرائيلي على رفح

اقرأ ايضا: ثلاثة زعماء غربيين يُصدرون بيانا للتحذير من اجتياح رفح

وتابع “لن نقبل بأقل من وقف كامل للعدوان وانسحاب جيش إسرائيل من غزة ورفع الحصار”.
وأشار إلى أن هدف  “حماس” تحقيق صفقة تبادل أسرى يتم من خلالها الإفراج عن أسرانا خصوصا القدامى وذوي الأحكام العالية.
وتابع أن حماس تعمل بكل الوسائل المتاحة من أجل وقف حمام الدم الذي يقوم به العدو على مدار الساعة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة