هنية: إسرائيل فشلت في تحقيق أهداف حربها على غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هنية: إسرائيل فشلت في تحقيق أهداف حربها على غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هنية: إسرائيل فشلت في تحقيق أهداف حربها على غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم الثلاثاء، إن إسرائيل فشلت في تحقيق أهدافها السياسية والعسكرية في حربها على قطاع غزة.

وأضاف هنية، في بيان صادر عن حركة حماس عقب لقائه ووفد من الحركة، مع وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان في طهران، أن الاحتلال بدأ يفقد غطاءه السياسي.

اقرأ ايضا: وفد من حـ ماس بقيادة هنية يجري مباحثات مع قيادات إيرانية في طهران

وتابع: “نمر بمرحلة تاريخية وبمنعطف مصيري في سياق الصراع التاريخي مع الكيان الصهيوني في معركة طوفان الأقصى”، موضحا أن “المعركة دخلت شهرها السادس، بينما الشعب الفلسطيني والمقاومة صامدان أمام الإبادة الجماعية والتطهير العرقي”.

وأشار إلى أن واشنطن أصبحت غير قادرة على فرض إرادتها على المجتمع الدولي، والاحتلال يخسر مظلات الدعم له، مؤكدا أن قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار رغم تأخره وفجواته يشير إلى أن الاحتلال بدأ يعيش في عزلة سياسية غير مسبوقة”.

وخلال اللقاء، بحث هنية مع عبد اللهيان، مجمل التطورات المتعلقة بالحرب الدائرة على المستوى السياسي والميداني وتداعياتها المختلفة، بما في ذلك قرار مجلس الأمن الدولي الذي دعا إلى وقف إطلاق النار في غزة خلال شهر رمضان.

اقرأ ايضا: إسرائيل أبلغت الأمم المتحدة بحظر دخول قوافل الأونروا إلى شمال غزة

ومن المقرر أن يجري رئيس حماس ووفد الحركة سلسلة من اللقاءات والمباحثات مع القيادة الإيرانية، حول التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب الدائرة على غزة، ومجمل المتغيرات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة