إسرائيل تُصدر لائحة اتهام ضد شقيقة إسماعيل هنية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تُصدر لائحة اتهام ضد شقيقة إسماعيل هنية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تُصدر لائحة اتهام ضد شقيقة إسماعيل هنية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصدرت السلطات الإسرائيلية، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد صباح عبد السلام هنية (57 عاما)، شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اتهمتها فيها بالتحريض والتضامن مع جماعة إرهابية، بعد أن أشادت بهجوم حماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر الماضي.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت مطلع الشهر الجاري، شقيقة هنية، من منزلها في تل السبع بالنقب، إذ خضعت للتحقيق في الوحدة المركزية في قسم شرطة النقب.

اقرأ ايضا: مجزرة سيخدلها التاريخ .. إسرائيل قتلت بقذيفة واحدة 5 آلاف جنين فلسطيني

وذكرت سلطات الاحتلال، أنه عُثر في منزلها على وثائق ووسائل اتصال وهواتف نقالة ومتعلقات أخرى، تدل على شبهة ارتكابها مخالفات أمنية خطيرة.

ووفقا للائحة الاتهام، فإنه في الأيام التي تلت هجوم حماس في السابع من أكتوبر، أرسلت هنية رسائل إلى عشرات من جهات الاتصال، بما في ذلك شقيقها، تشيد فيها بالهجوم وتدعو إلى المزيد من أعمال القتل.

اقرأ ايضا: اغتيال 6 من أبناء وأحفاد إسماعيل هنية في قصف استهدف سيارتهم بمخيم الشاطئ

وبعد أيام أرسل هنية رسالة قال فيها: “من يستطيع أن يرسل هذه الصلاة إلى جميع الأسماء التي معك، فإن لها الأثر الكبير في تدمير العدو”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة