نتنياهو: سنُجلي المدنيين .. وسنهاجم رفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: سنُجلي المدنيين .. وسنهاجم رفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: سنُجلي المدنيين .. وسنهاجم رفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على عزم الجيش الإسرائيلي إجلاء مئات آلاف المدنيين النازحين من مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، تمهيدا للهجوم على المدينة.

وانتقد نتنياهو، في كلمته في مستهل اجتماع للحكومة الإسرائيلية، الضغط الدولي على إسرائيل، وقال: “إلى أصدقائنا في المجتمع الدولي أقول: هل ذاكرتكم ضعيفة إلى هذا الحد؟ بهذه السرعة نسيتم يوم السابع من أكتوبر، أسوأ مذبحة ارتكبت ضد اليهود منذ المحرقة؟. بهذه السرعة أنتم مستعدون لحرمان إسرائيل من حق الدفاع عن نفسها ضد وحوش حماس؟”.

اقرأ ايضا: “سي إن إن”: وضع نتنياهو رئيسًا للوزراء أوشك على الانتهاء

وأكد نتنياهو أن إسرائيل ستواصل هجومها على قطاع غزة، بما في ذلك مدينة رفح، وستقوم بإجلاء المدنيين من مناطق القتال.

اقرأ ايضا: “املأوا شوارع إسرائيل”.. “هآرتس” تطلق دعوة لإسقاط نتنياهو

وشدد على أن الضغط الدولي المتزايد لن يمنع إسرائيل من تحقيق أهداف الحرب وشن عمليات في رفح، مضيفا: “سننفذ عمليات في رفح وسيستغرق الأمر بضعة أسابيع”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة