موقع إسرائيلي: نتنياهو غاضب من سفر غانتس إلى واشنطن دون موافقته . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موقع إسرائيلي: نتنياهو غاضب من سفر غانتس إلى واشنطن دون موافقته . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موقع إسرائيلي: نتنياهو غاضب من سفر غانتس إلى واشنطن دون موافقته . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 أفاد موقع “واينت” الإسرائيلي، بأن عضو مجلس حكومة الحرب الإسرائيلية ورئيس معسكر الدولة الوزير بيني غانتس، سيتوجه إلى واشنطن، غدا الأحد؛ من أجل إجراء سلسلة من الاجتماعات، دون التنسيق مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
 وذكر الموقع الإسرائيلي- في تقرير- أن توجه غانتس إلى واشنطن يأتي في وقت مثير للاهتمام بشكل خاص، في وقت تتواصل فيه المفاوضات حول صفقة الأسرى المستمرة منذ فترة طويلة.
 وأضاف أن الزيارة تأتي في ظل التقارير التي ترد من الولايات المتحدة وتفيد بأن صبر الإدارة الأميركية بدأ ينفد تجاه سلوك نتنياهو في الحرب، والادعاءات بأنه مقيد بالأغلال من قبل شريكيه في الحكومة “إيتمار بن غفير وبتسلئيل سموتريش”.
 وأكد الموقع، أن “شركاء نتنياهو شعروا بالغضب؛ نتيجة زيارة غانتس دون موافقة رئيس الوزراء، وهو ما يتعارض مع اللوائح الحكومية، التي تتطلب موافقة رئيس الوزراء على سفر كل وزير مسبقا”.
 ونقل الموقع عن مقربين من نتنياهو، القول إن”رئيس الوزراء أوضح للوزير غانتس أن إسرائيل لديها رئيس وزراء واحد فقط”.
 وأشار الموقع، إلى أنه من المتوقع أن يتوجه غانتس من واشنطن إلى لندن.

اقرأ ايضا: غانتس يتوعد بالقتال في رفح خلال شهر رمضان لو لم يتم إنجاز صفقة الأسرى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة