موقع إسرائيلي: مستوطنون يشترطون دخول المساعدات من عبر أبوسالم مقابل إعادة جميع الأسرى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موقع إسرائيلي: مستوطنون يشترطون دخول المساعدات من عبر أبوسالم مقابل إعادة جميع الأسرى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موقع إسرائيلي: مستوطنون يشترطون دخول المساعدات من عبر أبوسالم مقابل إعادة جميع الأسرى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكر موقع “واينت” الإسرائيلي، أن مستوطنين متطرفين، بينهم عدد من عائلات الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة، أغلقوا، اليوم الأحد، معبر “كرم أبو سالم” أمام شاحنات المساعدات الإنسانية التي كانت في طريقها إلى غزة، للمرة الرابعة على التوالي، مطالبين بعدم دخول أي شاحنة حتى إعادة جميع الأسرى.
وأضاف الموقع الإسرائيلي- في تقرير، اليوم- أنه للمرة الأولى منذ بدء الاحتجاجات، حاولت الشرطة الإسرائيلية منع الحصار، لكن المتظاهرين تمكنوا في النهاية من إغلاق المعبر.
جدير ذكره.. أن ذلك يأتي بعد أن وجهت إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن رسالة إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي تنص على أن معبر كرم أبو سالم يجب أي يعمل كالمعتاد، وأن المساعدات الإنسانية يجب أن تدخل إلى غزة دون أية عراقيل.

اقرأ ايضا: كشف شبكة لإصدار تصاريح دخول العمال الفلسطينيين يديرها جندي إسرائيلي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة