موعد عرض فيلم السرب كامل بطولة أحمد السقا في دور السينما . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض فيلم السرب كامل بطولة أحمد السقا في دور السينما . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض فيلم السرب كامل بطولة أحمد السقا في دور السينما . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض فيلم السرب كامل بطولة أحمد السقا في دور السينما، يبحث الكثير من محبي مشاهدة أفلام الفنان أحمد السقا عن موعد طرح فيلم The Squadron، المقرر طرحه في دور السينما المصرية خلال الأيام المقبلة، بعد أن كشفت شركة سينرجي فيلمز عن البوستر الرسمي للفيلم.

مشاهدة فيلم السرب بجودة عالية

وفي هذا الصدد، يرصد الأسبوع لمتابعيه مواعيد عرض فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا خلال فترة العرض، خاصة أنه مستوحى من أحداث حقيقية. .

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم السرب كامل HD – ايجي بست

 

أحداث فيلم السرب لاحمد السقا

يتناول فيلم السرب أحداث حقيقية من القوات المسلحة المصرية. وبدأت أحداث البرومو الترويجي للفيلم بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي حول أحداث “درنة”. من أجل مهاجمة مواقع متعددة للجماعات الإرهابية والعودة مرة أخرى بعد إكمال المهمة إلى حد الكمال.

احداث فيلم السرب

ويلعب النجم أحمد السقا دور ضابط مخابرات مصري ينجح في اختراق التنظيم الإرهابي، بينما يظهر النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير في دور ضباط القوات الجوية المصرية والمسؤولين عن تنفيذ المهمة.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر عن طرح فيلم The Swarm بجميع دور العرض المصرية يوم 1 مايو.

أبطال فيلم السرب 2024

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح. الفيلم بطولة الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

قصة فيلم السرب ماي سيما

ويصور فيلم السرب إحدى بطولات القوات الجوية المصرية، استنادا إلى الضربة الجوية التي نفذتها على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أعدم التنظيم 21 قبطيا ذبحوا في درنة.

وبعد ساعات، نفذ سلاح الجو المصري توجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتنفيذ ضربة نوعية “انتقاما لقتلة شهداء مصر في ليبيا”.

 

موعد عرض فيلم السرب بطولة احمد السقا

وفيما يتعلق بموعد طرح فيلم السرب، فمن المقرر أن يتم عرض الفيلم في الأول من شهر مايو المقبل، ويشارك في دوره الرئيسي عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، عمرو عبد. جليل، هند صبري، مصطفى فهمي، أحمد السقا، شريف منير، دياب وآخرون.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم السرب 2024 كامل ماي سيما للفنان أحمد السقا

يذكر ان فيلم السرب لاحمد السقا من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة