مشاهدة بوستر فيلم السرب 2024 بطولة أحمد السقا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة بوستر فيلم السرب 2024 بطولة أحمد السقا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة بوستر فيلم السرب 2024 بطولة أحمد السقا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة بوستر فيلم السرب 2024 بطولة أحمد السقا، تم الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم “السرب” القادم والذي يضم نخبة قوية من نجوم الفن منهم أحمد السقا، محمد ممدوح، نيللي كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، محمود عبد المغني، مصطفى فهمي وغيرهم. ومن المقرر أن يتم عرض فيلم السرب في دور العرض في الأول من مايو المقبل.

قصة فيلم السرب ماي سيما

ويحكي فيلم “السرب” قصة العملية الجوية التي نفذتها القوات الجوية المصرية ضد مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، ردا على إعدام التنظيم الوحشي لـ 21 قبطيا مصريا، حيث خلال ساعات من الحادثة، ونفذت القوات الجوية ضربة جوية استهدفت معسكرات ومناطق تدريب وتجمعات تنظيم داعش ومخازن الأسلحة، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتقام للجريمة التي تعرض لها المصريون في ليبيا.

اقرأ ايضا: موعد عرض فيلم السرب كامل بطولة أحمد السقا في دور السينما

حكاية فيلم السرب في دور السينما

يعود فيلم السرب إلى أحداث حقيقية حدثت على أرض الواقع، ويسلط الضوء على بطولة القوات الجوية المصرية في مواجهة التهديدات الإرهابية. الفيلم يضم نخبة قوية من الممثلين والفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

معلومات عن فيلم السرب

 

تدور أحداث فيلم “السرب” حول الضربات الجوية التي نفذت تحت التنسيق الأمني ​​والإعلامي بين مصر وليبيا ردا على مقتل 21 مواطنا مصريا قبطيا على يد تنظيم داعش الإرهابي في مدينة درنة الليبية.

أبطال فيلم السرب

فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم السرب 2024 كامل ماي سيما للفنان أحمد السقا

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة