مشاهدة فيلم السرب 2024 كامل ماي سيما للفنان أحمد السقا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة فيلم السرب 2024 كامل ماي سيما للفنان أحمد السقا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة فيلم السرب 2024 كامل ماي سيما للفنان أحمد السقا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة فيلم السرب كامل ماي سيما للفنان أحمد السقا، حيث طرحت الشركة المنتجة لفيلم “السرب” بطولة الفنان أحمد السقا، برومو ترويجي جديد للعمل، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عرضه قريباً.

تفاصيل برومو فيلم السرب 2024

خلال البرومو الرسمي لفيلم السرب لاحمد السقا، ظهرت حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية. ويتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وتحديداً في دولة ليبيا.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم Argylle 2024 مترجم كامل ايجي بست

 

قصة فيلم السرب 2024 لأحمد السقا

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث العمل شخصية “علي المصري” الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويقوم بتهريب النفط لجمع الأموال. ويتناول العمل حوادث حقيقية لسلطات الأمن المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، من بينها ذبح 21 مصريًا في ليبيا.

 

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم إطلاق برومو جديد لفيلم السرب، إذ كشف البرومو الترويجي للفيلم عن حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل أحد أبطال القوات الجوية الرئيسيين في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وتحديداً في ليبيا.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم Ghostbusters: Frozen Empire 2024 كامل مترجم ايجي بست

موعد عرض فيلم السرب

استغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين بين إعداده وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات أثناء التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتبط أبطاله بأكثر من عمل في نفس الوقت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة