موعد عرض برنامج “بصير” لمصطفى حسني في رمضان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض برنامج “بصير” لمصطفى حسني في رمضان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض برنامج “بصير” لمصطفى حسني في رمضان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحرص الداعية مصطفى حسني كل عام في شهر رمضان المبارك تقديم فكرة جديدة لبرنامجه الديني، ويقدم في رمضان هذا العام 2024 برنامجًا جديدًا تحت عنوان “بصير”.

ونشر مصطفى حسني عبر صفحاته الرسمية على مواقع  التواصل الاجتماعي الإعلان الترويجي للبرنامج، والذي ظهر فيها وهو يقرأ عبارات يقول فيها: يتيه في الدنيا من لا يرى حقيقتها بعين قلبه البصيرة، قد يندفع بلا تريث على أشياء كانت تلمع أمام عينيه لكنها تؤذيه، تحسّر على النعم المفقودة فحرم قلبه من الامتنان للنعم الموجودة، ثم ما لبث أن أحيا الله عين بصيرته، فصار يفرح بالنعمة فلا طبغيان، واطمأن قلبه أن لا يكون في المُلك إلا ما أراده حبيبه الملك.. فنجى من أمواج الشتات ورسى على شاطئ اليقين”.

اقرأ ايضا: عدد ساعات صيام شهر رمضان في الدول العربية

 

موعد عرض برنامج مصطفى حسني في رمضان

سيتم عرض برنامج “بصير” للداعية مصطفى حسني على قناة “أون” قبل الإفطار، وقناة “الناس” الساعة الثامنة والنصف مساءً.

فكرة برنامج بصير لمصطفى حسني

وتتناول فكرة برنامج “بصير”، الأفكار التي تشغل بال المسلم والتي قد تجعله لا يستشعر النعم التي من الله بها عليه، ويعالج البرنامج هذه الأفكار حتى يطمئن قلب المسلم.

للمزيد من الأخبار: https://hayawashington.com/

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة