تامر حسني يفقد مليون متابع في يومين لترويجه لإحدى شركات المقاطعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تامر حسني يفقد مليون متابع في يومين لترويجه لإحدى شركات المقاطعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تامر حسني يفقد مليون متابع في يومين لترويجه لإحدى شركات المقاطعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ألغى نحو مليون شخص متابعة صفحات الفنان المصري تامر حسني، على مواقع التواصل الاجتماعي، في أول وثاني أيام رمضان، بمجرد ظهوره في الإعلان الترويجي، لمنتجات شركة شيبسي، الذي أذيع على الفضائيات المصرية بالتزامن مع بدء شهر رمضان.

ومنتجات شركة شيبسي ضمن قائمة المقاطعة التي أُعلنت بالتزامن مع بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من اكتوبر الماضي، باعتبارها من شركات الدول الغربية الداعمة لإسرائيل.

وواجه تامر حسني حملة انتقادات عنيفة من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار أنه لم يلتزم المقاطعة، دعما للفلسطينيين في قطاع غزة، خصوصا مع اشتداد حدة العدوان، واستخدام الاحتلال سلاح التجويع لإجبار الفلسطينيين على النزوح من شمال قطاع غزة.

وأعاد مغردون ونشاء بث فيديوهات لتامر حسني لدى مشاركته في تعبئة المساعدات الإنسانية المقدمة من الهلال الأحمر المصري، إلى قطاع غزة، واعتبروا أنه كان يهدف من وراء تلك المشاركة إلى المتاجرة بالقضية لكسب مزيد من المتابعين والمعجبين من بين المتعاطفين مع الفلسطينيين في غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة