بودكاست بيج تايم Big time تعرف على موعد العرض والضيوف . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بودكاست بيج تايم Big time تعرف على موعد العرض والضيوف . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بودكاست بيج تايم Big time تعرف على موعد العرض والضيوف . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

مع بداية شهر رمضان 2024، تبدأ أولى حلقات برنامج بودكاست بيج تايم Big time، تقديم الإعلامي عمرو أديب والمطربة السورية أصالة، حياة واشنطن تقدم عبر الأسطر التالية مواعيد عرض البرنامج.
برنامج بودكاست بيج تايم Big time من إنتاج الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وسيتم خلال البرنامج استضافة المشاهير والنجوم أثناء زيارتهم لموسم الرياض.

اقرأ ايضا: الحل الأمثل لحماية الصائم من الجوع والعطش تعرف عليه

نجوم برنامج بودكاست بيج تايم Big time  

بودكاست بيج تايم Big time يستهدف مشاركة تجارب النجوم والمشاهير ومناقشة أفكارهم حول موسم الرياض وزيارتهم إلى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية وأهم تجاربهم التي شكلت مسيرتهم الشخصية والمهنية وأبرز التحديات والإنجازات التي واجهوها في مسيرتهم وكيف تغلبوا عليها. 

بودكاست بيج تايم Big time موعد العرض 
بودكاست بيج تايم Big time يتم عرضه يوميًا على قناة MBC مصر، وذلك في تمام الساعة 1 صباحًا، كما يعاد البرنامج على MBC مصر 2، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً، ويذاع البرنامج أيضا على منصة شاهد الإلكترونية.

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج “بصير” لمصطفى حسني في رمضان

واستضاف برنامج بودكاست بيج تايم Big time كلًا من الفنانة ياسمين صبري والمغنية شيرين عبدالوهاب خلال الحلقتين الأولتين من البودكاست.
بودكاست بيج تايم Big time من المقرر أن يكون عدد حلقاته حوالي 30 حلقة، على أن يتم استكماله بعد شهر رمضان، وفقًا لما صرح به عمرو أديب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة