مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الموسم الثاني على شاهد . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الموسم الثاني على شاهد . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الموسم الثاني على شاهد . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الموسم الثاني على شاهد، يتزايد البحث بين الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي الجزء 2 بطولة الفنان مصطفى خاطر و النجم كريم محمود عبد العزيز، ومن المنتظر عرضه يوم الخميس المقبل عبر منصة “شاهد” الرقمية.

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الثانية

سيتم عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني يوم الخميس المقبل 25 أبريل عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، حيث سيتم عرض حلقتين كل يوم خميس من كل أسبوع، بالضبط في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

 

أبطال مسلسل البيت بيتي الموسم 2

مسلسل البيت بيتي 2 بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامى مغاورى، ميرنا جميل، أمنية فوزى، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز،تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى كيمزإخراج خالد مرعى.

 

القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتي 2

يُعرض مسلسل البيت بيتي 2 الموسم الثاني على منصة شاهد.

أصدرت منصة شاهد ملصقات فردية لأبطال مسلسل البيت بيتي 2، وكتب الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستغرام: “مغامرة جديدة + ألغاز خطيرة والكثير من الضحك = مغامرة جديدة + ألغاز خطيرة والكثير من الضحك = الموسم الجديد #البيت_بيتي.”

اقتربت بداية الموسم الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، وهو العمل الذي انتظره الجمهور لفترة طويلة.

ومع صدور أكثر من إعلان تشويقي للجزء الجديد، ارتفعت توقعات الجمهور لقصة هذا الجزء الذي يبدو أنه يحمل بعض الاختلافات عن الجزء الأول.

توقع عدد من محبي مواقع التواصل الاجتماعي أن تدور قصة المسلسل في موسمه الثاني حول شخصية سبيريت التي انتهت معها أحداث الجزء الأول، حيث قال أحد المتابعين أن الأبطال سيحاولون حل المشكلة . لغز اختفاء قرطها، بينما يعتقد البعض أن ذلك سيكون القصة كاملة وأنها ستكون هي شخصياً صاحبة اللغز.

قصة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني

وتوقع عدد من متابعي العمل أن تنتقل أحداث المسلسل إلى فندق، خاصة وأن الإعلانات التشويقية للمسلسل كشفت ذلك، كما واصل أحد المتابعين توقعاته بأن يجمع هذا الفندق كاراكيري وبينو مع القتلى، حيث حاول الثنائي حل لغز الفندق مثلما حاولا في القصر، وأشار أحد المؤيدين إلى أن العفاريت وألغازهم ستستمر لفترة طويلة.

إعلان تشويقي جديد لمسلسل البيت بيتي 2

أطلقت منصة شاهد إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل Home, Home عبر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور Instagram.

اقرأ ايضا: القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى

كشف هذا الإعلان أن كاراكيري وبينو يشرعان في مغامرة جديدة في أحد الفنادق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة