موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الجزء الثاني . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الجزء الثاني . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الجزء الثاني . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الجزء الثاني، يترقب الجمهور العربي على احر من الجمر عشاق الدراما العربية والمصرية الإعلان الرسمي لطرح الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي حيث اصبح من العبارات الأكثر بحثًا وتداولًا على موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر والعالم العربي، وذلك بسبب الترقب الشديد بين عدد كبير من الجمهور لمتابعة ومشاهدة أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، لذلك ستظهر مؤشرات البحث عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت هو بيتي.

 

اقرأ ايضا: القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى

موعد عرض الجزء الثاني مسلسل البيت بيتي

أصبح موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في العديد من المناطق والدول في الفترة الأخيرة بعد موعد عرض الجزء الثاني تأجل مسلسل البيت بيتي أكثر من مرة، وزادت الإثارة والفضول لدى الجمهور لمعرفة موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي المنزل هو بيتي بكل تفاصيله.

 

الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

أحدث زيادة في عمليات البحث عن موعد مشاهدة الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي جاءت نتيجة النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الجزء الأول، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة مع كل الحلقة المعروضة على منصة شاهد الإلكترونية كما تصدر العمل قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

متى مسلسل البيت بيتي 2 على شاهد؟

وبحسب ما رصده موقع تحيا مصر، تبين أن موعد عرض الجزء الثاني من الجزء الثاني من سيكون الخميس المقبل، الموافق 25 أبريل، بالضبط في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، بحلقتين من المقرر عرض المسلسل كل أسبوع لأنه ينتمي لفئة المسلسلات الدرامية القصيرة ويعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية.

الحلقة 1 مسلسل البيت بيتي 2

تم تأجيل عرض الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” عبر منصة شاهد الإلكترونية لأسباب مختلفة لم يكشف عنها أبطال ومبدعو العمل، واستطاعوا إثبات حب الناس للعمل وحبهم له الحرص على متابعة أحداثه وحلقاته فور صدورها، ومن المقرر أن يحقق الجزء الثاني نجاحاً كبيراً ويتفوق على الجزء الأول.

 

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” مع عدد كبير من النجوم والنجوم منهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من النجوم. ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

موعد مسلسل البيت بيتي على شاهد الموسم الثاني

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي في إطار كوميدي رعب، وذلك بعد أحداث الجزء الأول من المسلسل، حيث يضطر بينو للعودة إلى القاهرة للاستقرار. ميراثه، لكنه سرعان ما يصاب بالصدمة عندما يعلم أن ما يرثه سيعرضه لمغامرات مرعبة.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

وبالنسبة لأبطال مسلسل البيت بيتي، فقد جاءت ابطال هذه المسلسل على النحو التالي..

 

اقرأ ايضا: موعد عرض فيلم joker 2 الجزء الثاني على نتفليكس

فقد جاء في المقدمة الفنان ابن النجم الكبير الفاضل كريم محمود عبد العزيز، والفنان مصطفى خاطر،  والفنانه ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة