تابع الان :: مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الاخيرة برستيج

تابع الان :: مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الاخيرة برستيج
تابع الان :: مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الاخيرة برستيج

مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الاخيرة برستيج، متابعي موقع “البوكس نيوز” عن روائع الدراما المصرية، سوف ينعرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة من المسلسل ، وشاهدنا من خلال الاحداث السابقة من المسلسل الذي امتعنا ، وكذلك زيادة عدد النجوم والفنانين من النجوم والفنانين ، واستقطب عددًا كبيرًا من الجماهير و ينتظر المشاهدون بفارغ الصبر عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة، حيث يتطرق هذا المسلسل نهاية قصة المسلسل الذي اخراجه المخرج ولكن نتوقع بان سوف ياتينا بموسم ثاني ، والعديد من الأحداث التي سنناقشها في مقالنا اليوم حول مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 برستيج .

شاهد مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الاخيرة

احداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 10

تابعنا معكم الحلقة السابقة من مسلسل البيت بيتي كيف وصل كريم على القصر وكان ينظر لهم من الخارج وهو خائف، وبدأ يتحدث ويقول أن زمان عمك قتل جدو وجدتك وقتل كل الموجودين بالقصر، وأنا أخذتكم وقلت لكم أن لا يأتي أحد الى القصر وأن لا يبحثوا عنه ومن يومها لم يدخل أحد للقصر، وبدأوا يسألوه لماذا هو عمل هذا الأمر، لماذا قتل أبوه وأمه وإنتحر بعد أن قتل الجميع، وما الحقيقة لما حصل؟، فيرد عليهم بحكايات لم تحدث أصلاً، وهم لا يستطيعون تصديقه، ويقول لهم أنه قرر أن يخبرهم بكل شيء حتى يرتاحوا من كل الذي يفكرون به، ويقولون له لماذا فعل والدهم هذا الأمر ويرد عليهم أنه في فترتها كان يشعر بالتعب ومر بظروف صعبة ولهذا قام بهذا الأمر والان سوف نشاهد الحلقة الاخيرة كاملة علي برستيج .

قصة مسلسل البيت بيتي

تدور قصة مسلسل البيت بيتى في إطار من الإثارة والتشويق حول البطل شوقي “كريم عبد العزيز”. وهو شاب مستهتر جدا وغني حيث يرث من والده قصرا قديم جميل أثري. فيعيش في هذا القصر ومن ثم تجمعه الصدفة بسائق تاكسي يقوم بالسرقة واسمه هو كراكيري. من ثم يضطر شوقي إلى العيش مع كراكيري في القصر لتحدث بينهما الكثير من المواقف المضحكة الكوميدية. وتجسد ميرنا جميل دور أحلام وهي زوجة السائق كراكيري.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 10

نود أخباركم عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 10،حيث سوف تُعرض يوم الخميس المقبل الموافق يوم 30 يونيو، وهي الحلقة المنتظر عرض أحداث مفاجئة فيها، وأيام عرض مسلسل البيت بيتي هي كل خميس، حيث تعرض حلقتين من المسلسل في هذا اليوم أسبوعيًا في الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية، وبالتالي سوف تُعرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 مع الحلقة 10 من المسلسل الناجح.

مسلسل البيت بيتي ح 10

بعد تصدر مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الاخيرة علي استحوذ على اهتمام الجماهير العربية والمصرية، فيحظى مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 على اهتمام كبير من قبل الجمهور العربي والمصري، حيث أن الدراما المصرية تحتل المرتبة الاولي ضمن الأعمال الفنية العربية المختلفة.

تابع الان :: مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الاخيرة برستيج
تابع الان :: مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الاخيرة برستيج

وينتمي مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 ستحظى بمتابعة خاصة وكبيرة لدي الجماهير العربية والمصري، كما أنه سيشهد إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور العربي والمصري، خاصة بعد توالي الأحداث المثيرة والشيقة خلال الحلقة الاخيرة .

أبطال مسلسل البيت بيتي الحلقة 10

المسلسل من بطولة الفنان مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وزوجته ميرنا جميل ومي القاضي والفنان سامي مغاوري . كما أنه من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

مسلسل البيت بيتي 10

بمكانك ايضا مشاهدة الحلقة العاشرة والاخيرة من مسلسل البيت بيتي كاملة بجودة عالية علي موقع برستيج من هنا او بمكانك مشاهدة الحلقة10 مسلسل البيت بيتي علي موقع لاروزا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة