مـ قتل شخصين في إحباط هـ جوم إرهـ ابي على محكمة في تركيا والداخلية تعلن المُنفذ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مـ قتل شخصين في إحباط هـ جوم إرهـ ابي على محكمة في تركيا والداخلية تعلن المُنفذ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مـ قتل شخصين في إحباط هـ جوم إرهـ ابي على محكمة في تركيا والداخلية تعلن المُنفذ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الداخلية التركية، إحباط قوات الأمن هجوما إرهابيا استهدف نقطة تفتيش أمام بوابة إحدى المحاكم في مدينة إسطنبول، وقتل شخصين أثناء محاولتهما شن الهجوم على المحكمة.
وقال وزير الداخلية التركي علي يرليكايا، إن الشخصين اللذين حاولا تنفيذ الهجوم الإرهابي في مدينة إسطنبول قد قتلا، مشيرا إلى أن الحادث أسفر عن إصابة خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة من ضباط الشرطة.
وأضاف أن الجهة التي نفذت الهجوم الإرهابي حزب “جبهة التحرير الشعبي الثوري اليساري”.
وأشاد وزير الداخلية التركي بجهود أفراد الشرطة في إحباط الهجوم، معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.
وتابع: “أنه تم فرض طوق أمني بمحيط المحكمة لمعرفة ما إذا كان هناك مرافقين آخرين لمنفذي الهجوم، وفتح تحقيق في الحادث لمعرفة دوافع مرتكبيه”.
 

اقرأ ايضا: أول تعليق من نتنياهو وبن غفير على قرار محكمة العدل الدولية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة