مع اقتراب ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث.. أسرار في حياتها ..تحب تقطيع “التورتة” بالسيف” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مع اقتراب ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث.. أسرار في حياتها ..تحب تقطيع “التورتة” بالسيف” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مع اقتراب ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث.. أسرار في حياتها ..تحب تقطيع “التورتة” بالسيف” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مع اقتراب ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث الثانية 21 أبريل، وبعد مرور أكثر من عام على رحيلها، فهناك العديد من الأسرار في حياتها وشخصيتها كشفت عنها السكرتيرة الصحفية سامانثا كوهين، والتي عملت كسكرتيرة خاصة للملكة.

وقالت سامنثا كوهين، في مقابلة لها مع صحيفة “هيرالد صن” الأسترالية، ونقلتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية، إن الملكة إليزابيث الثانية كانت تحب تقطيع “التورتة” بالسيف، إذ استعارت سيفا من أحد الحراس خلال مشاركتها في أحد الارتباطات الملكية، وقطعت التورتة قائلة: “أعلم أنّه يوجد سكين، لكن هذا أكثر غرابة“.

وأضافت “كوهين” أن الملكة كانت تحب كل شيء منظم ومرتب، وكانت تحب ألا يتم تقطيع الكعكة دونها، كما لم يتم الكشف عن أي لوحة سوى في وجودها، مؤكدة: “أضفت نكهة على حياتنا جميعا”.

وتابعت أن الملكة إليزابيث الثانية كانت متواضعة وبسيطة ولم تكن مغرورة، وكانت مرتاحة لنفسها، مشيرة إلى أن الملكة كانت حريصة على التواجد على شبكة الإنترنت،

وحاولت مساعدتها إنشاء قناة يوتيوب لها: “لقد صنعنا نموذجًا وهميًا وأظهرنا للملكة ما هو موقع يوتيوب، فقالت رائع، لقد كانت مستعدة لذلك، وبعدها تلقت مكالمة هاتفية من الفاتيكان والبيت الأبيض يعربان فيها عن دهشتهما من أن الملكة لديها قناة على يوتيوب قبلهما”.

 

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة