ذكرى ميلاد هياتم.. تعرف على شروط وضعتها للزواج – البوكس نيوز

ذكرى ميلاد هياتم.. تعرف على شروط وضعتها للزواج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ذكرى ميلاد هياتم.. تعرف على شروط وضعتها للزواج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ذكرى ميلاد هياتم.. تعرف على شروط وضعتها للزواج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.ذكرى ميلاد هياتم.. تعرف على شروط وضعتها للزواج – البوكس نيوز

تحل، اليوم السبت، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة هياتم، اسمها الحقيقى سهير حسن أحمد، بدأت حياتها كممثلة فى إحدى المسرحيات لكنها سرعان ما اتجهت للرقص الشرقي التي استطاعت منذ البداية أن تحقق به نجاحاً كبيراً، وكانت أول حفلة قدمتها هياتم كراقصة حفلة الربيع مع عبد الحليم حافظ ، ورقصت على أغنية زى الهوا. 


 


شاركت هياتم كممثلة في أول أعمالها بفيلم “ثم تشرق الشمس” ثم توالت الأعمال بعد ذلك، واشتهرت بأدوار الإغراء، وتركت بعدها الرقص حتى تتفرغ للتمثيل، وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتليفزيون، وتزوجت هياتم أكثر من مرة لكنها كانت تضع شروطاً للزواج وكان على رأس الشروط أن يكون الذى ستتزوجه مقتدراً مادياً، فهى لن تتزوج من رجل لا يستطيع أن يصرف عليها، ومن الشروط أيضاً أن يكون صادقا وذكيا فهى لم تكن تحب الكذب. 


 


تعرضت هياتم في حياتها للعديد من المواقف الغريبة من سجن ومشاجرات وشائعات، فلعل أبرزهم مشاجرتها مع الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب، التي كانت تشاركها في بطولة مسرحية يا أنا يا أنت، حيث وصلت المشاجرة للضرب بينهما وتحولت إلى قضية وحكم عليهم بالسجن، فلم يجدوا أمامهم مفراً سوى الصلح وقد كان، ومن المواقف التى تعرضت لها هياتم هى شائعات زواجها ولعل أبرزهم من الفنان الكبير أحمد بدير، الذي سئل في العديد من اللقاءات التليفزيونية على حقيقية زواجه من هياتم وكان دائماً ينفى تلك الشائعة ويؤكد أنهما كانا زملاء فقط، وليس معنى أن عمل معها فى العديد من الأعمال أن بينهما قصة حب أو زواج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة