“كم بلغت من العمر؟”.. عيد ميلاد الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن يثير تفاعلًا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “كم بلغت من العمر؟”.. عيد ميلاد الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن يثير تفاعلًا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “كم بلغت من العمر؟”.. عيد ميلاد الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن يثير تفاعلًا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يصادف، اليوم الأحد، عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله.

واحتفالًا بالمناسبة، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للأميرة رجوة الحسين، وسط تفاعل كبير فيما يتعلق بكم بلغت من العمر.

من جانبه، نشر الأمير الحسين صورة للأميرة رجوة على صفحته بمنصة انستغرام معلقًا: “أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير”.

فيما أعادت الملكة رانيا نشر التدوينة عبر خاصية “الستوري” على صفحتها بانستغرام قائلة “كل عام وأغلى رجوة بخير”.

بموازاة ذلك، نشر التلفزيون الأردني نبذة سريعة عن الأميرة رجوة، وذلك في تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة “أكس”، ورد فيها: “يصادف يوم الأحد، العيد الثلاثون لميلاد سمو الأميرة رجوة الحسين.. ولدت سموها بالرياض في 28 نيسان 1994، للمرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا”.

تابع التلفزيون الأردني: “تلقت سموها دراستها الثانوية بالمملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة (سيراكيوز) بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت سموها على شهادة في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأردف التلفزيون: “من هوايات سموها، ركوب الخيل والرسم، وتصميم الأعمال التشكيلية اليدوية، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.. وتجيد سموها اللغتين الإنجليزية والفرنسية”.

اقرأ ايضا: مع اقتراب ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث.. أسرار في حياتها ..تحب تقطيع “التورتة” بالسيف”

وأبرز نشطاء عمر الأميرة رجوة وبلوغها الثلاثين، الأحد، متداولين صورًا حديثة للأميرة التي أعلن مؤخرًا أنها حامل بعد نحو 10 أشهر على زواجها الملكي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة