مسلح يتسلل من الأردن ويطلق النار صوب دورية تابعة لجيش الاحتلال . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسلح يتسلل من الأردن ويطلق النار صوب دورية تابعة لجيش الاحتلال . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلح يتسلل من الأردن ويطلق النار صوب دورية تابعة لجيش الاحتلال . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، أن شخصًا مسلحًا تسلل من داخل الأراضي الأردنية، وأطلق النار على دورية تابعة للجيش.

بموازاة ذلك، أفادت إذاعة الجيش بأن المسلح أطلق النار على دورية تابعة للجيش دون وقوع إصابات.

اقرأ ايضا: “وقف النار في غزة ورفض هجوم رفح” يتصدران مباحثات الرئيس السيسي وملك الأردن

وأوضحت أن إطلاق النار تم من داخل الحد الأردني، أي أن المسلح تسلل لكن دون دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرة إلى أن المسلح عاد إلى العمق الأردني بعد إطلاق النار.

ولم يصدر أي تعليق من الجانب الأردني على ما أورده جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ويشهد الأردن حالة من الاستنفار الشعبي غير المسبوق منذ 12 يومًا، بفعاليات احتجاجية على اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، أبرزها الاعتصام اليوم قرب سفارة الاحتلال في العاصمة عمّان.

يأتي ذلك فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: الأردن: 6 إنزالات إغاثة على شمال غزة.. والملك عبدالله يؤكد ضرورة وقف النار فورًا

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة