مجزرة مجمع الشفاء تتكشف: قوات الاحتلال أعدمت مدنيين مُكبلي الأيدي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجزرة مجمع الشفاء تتكشف: قوات الاحتلال أعدمت مدنيين مُكبلي الأيدي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجزرة مجمع الشفاء تتكشف: قوات الاحتلال أعدمت مدنيين مُكبلي الأيدي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تكشفت بعض فصول المجزرة التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة، إذ كشف الناطق باسم الدفاع المدني في غزة، محمود بصل، عن أن قوات الاحتلال أعدمت مدنيين مكبلي الأيدي في مجمع الشفاء الطبي.

وقال بصل، في تصريح صحفي، إن الاحتلال جرف جميع المقابر المحيطة بمجمع الشفاء الطبي وأخرج الجثث من باطن الأرض، لافتا إلى أن جميع الأشخاص الذين وصلت منهم في السابق مناشدات لإغاثتهم قد استشهدوا في مجمع الشفاء الطبي.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعترف بقتل مدنيين فلسطينيين على شاطئ غزة.. لكنها تراوغ

وأشار إلى أنه من الصعب إحصاء عدد الشهداء والاحتلال قام بجرف الطرقات ودفن الجثث داخل المجمع وفي محيطه.

وفي ذات السياق، قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إنه تلقى شهادات جديدة حول قيام قوات الجيش الإسرائيلي بعمليات سلب وسرقات واسعة للفلسطينيين ومنازلهم، في محيط مجمع الشفاء الطبي في غزة.

وأكد الأورومتوسطي، في بيان، أنه وثق عدة جرائم ارتكبتها قوات الجيش الإسرائيلي خلال هجومها على مجمع الشفاء الطبي ومحيطه غرب مدينة غزة، والذي بدأ في 18 مارس الماضي، بما في ذلك القتل والتصفية الجسدية والإعدام خارج نطاق القانون والاعتقالات التعسفية.

وأشار إلى أنه بجانب ذلك، تلقى شهادات جديدة حول عمليات سلب لأموال وممتلكات، بما في ذلك مقتنيات ثمينة من السكان ومنازلهم عند تهجيرهم قسرًا عنها أو لدى حرقها وتدميرها.

اقرأ ايضا: شهادات مروعة من مستشفى الشفاء: اغتصاب نساء وقتل مدنيين واستخدامهم دروعا

وأوضح أن الجيش الإسرائيلي يشجع قواته على سلب مقتنيات ثمينة وأموال من سكان غزة ومنازلهم، لافتا إلى استمرار الجيش الإسرائيلي في سلب المجوهرات الذهبية والأموال، سواء من المنازل أو من المواطنين خلال إجبارهم على النزوح إلى جنوب وادي غزة، حيث كانوا يجبرون على ترك حقائبهم وكل أمتعتهم، التي يستولي عليه الجنود.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة