مبارزة بين “هجرس” و “نفادي” بالسيوف خلال الحلقة الثامنة من “الكبير أوي” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مبارزة بين “هجرس” و “نفادي” بالسيوف خلال الحلقة الثامنة من “الكبير أوي” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبارزة بين “هجرس” و “نفادي” بالسيوف خلال الحلقة الثامنة من “الكبير أوي” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “الكبير أوي” ظهر نفادي الذي يؤدي دوره الفنان حاتم صلاح، في شخصية الفارس لمحاربة الشرير أوي “هجرس”، وأخرج كلا منهما سيفه للمبارزة.

اقرأ ايضا: “الكبير أوي” و “ما اختلفنا” كوميديا مصرية وسورية في رمضان 2024

وخلال ذلك ظهر هجرس، الذي يقوم بدوره الفنان محمد سلام، وهو متقمص شخصية الشرير أوي، في محاولة من نفادي للتغلب عليه، وخلال مبارزتهما بالسيوف، تفوه “هجرس” بكلمات من الفيلم الشهير The God Father

يعد فيلم واحدا من أعظم الأفلام في السينيما العالمية، والمصنف كثاني أفضل فيلم على مستوى التاريخ، ومن أكثر الأفلام تأثيرا في التاريخ، ومن إخراج فرنسيس فورد كوبولا عام 1972The God father

ويعد فيلم The God Father مقتبس عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب ماريو بوزو، والتي خرجت في عام 1969.

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن

يعرض مسلسل “الكبير أوي”، الجزء الثامن، على قناة ON العامة عقب آذان المغرب مباشرة وفي تمام الساعة السادسة وخمس دقائق ويعاد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3 على شاشة ON بواقع مرتين الأولى في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم التالي والثالثة عصرا مساء اليوم التالي.

بينما يعرض مسلسل الكبير أوي على شاشة أون دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم التالي ثم يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء.

أبطال مسلسل الكبير أوي

 يضم مسلسل الكبير أوي مجموعة من الفنانين وهم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، محمد جمال قلبظ، مصطفى غريب، عبدالرحمن طه، أمينة خليل، محمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف ومسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من إﻧﺘﺎﺝ شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتامر مرسي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي

ضيوف شرف مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

وتضم قائمة ضيوف شرف مسلسل الكبير أوي 8 وفقًا للبرومو، الفنانة شيماء سيف وتظهر بشخصية كرتونية شريرة، والفنانة أمينة خليل بشخصيتها الحقيقية، والفنان محمد ثروت والفنان أكرم حسني الذي يقوم بشخصية الكبير اوي والفنان عمرو رمزي والفنانة الكبيرة صفاء الطوخي.

اقرأ ايضا: “الكبير أوي” يتحدى “الشمامة” ويرفض الاستحمام في شم النسيم

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة