الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 13.. ظهور شيماء سيف على هيئة عفريتة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 13.. ظهور شيماء سيف على هيئة عفريتة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 13.. ظهور شيماء سيف على هيئة عفريتة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 13.. ظهور شيماء سيف على هيئة عفريتة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، العديد من الأحداث الكوميدية، وبعد نجاح جونى وبث الخوف والرعب للمتواجدين فى حفل الهالوين داخل الدوار، طلب من نفادى التوقف ليجدوا أصواتًا غريبة تأتى من الخارج لتظهر شيماء سيف على هيئة عفريتة وقال جونى لنفادى جبت التعويذة منين ليقول له نفادي جبتها من على جوجل  ليرد عليه جونى دى تعويذة حقيقية.


وبدأت الحلقة بتجهيز جونى للدوار لحفل الهالوين وتنكر الجميع فى ملابس تنكرية، حيث ارتداء هجرس شخصية فيلم mask لكن جونى قال له شكلك مثل شخصية محمد هنيدى فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، وتنكر الكبير فى شخصية نابليون بونابرت كما تنكر طبازة فى شخصية المطرب ألفيس بريسلى، وغنى عددا من الأغانى ثم قال لهم أن متنكر فى شخصية أشرف عبد الباقى فى فيلم أشيك واد فى روكسى ونفادى تنكر فى شخصية أحدب نوتردام.


وظل نفادى يتحدث بصوت مخيف، وجونى يصدر أصواتًا من بعيد بدون أحد يراه من أجل أن تنجح خطته و يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور وكل هذا وضع جونى كاميرات فى أماكن مخفية من أجل تسجيل المقلب ولحظات الرعب.


ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it


مسلسل الكبير أوى 8

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة