لابيد: لا انتصار في حـ رب غزة دون عودة الأسرى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لابيد: لا انتصار في حـ رب غزة دون عودة الأسرى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لابيد: لا انتصار في حـ رب غزة دون عودة الأسرى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 أكد زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، أن إسرائيل لن تنتصر في حربها بقطاع غزة، دون إعادة الأسرى المحتجزين.
 وقال لابيد- خلال مشاركته في مظاهرة في تل أبيب، تدعو لإعادة الأسرى الإسرائيليين من قبضة المقاومة- “لن تكون هناك صفقة سهلة، لكن صفقة تعيد الأسرى إلى الوطن تستحق الثمن، وستحظى بالقبول ودعمنا الكامل.. لا نصر دون عودتهم”.
 وهاجم لابيد، مرارا سياسة نتنياهو وحكومته، في التعامل مع ملف الأسرى المحتجزين في غزة، متهما إياهم بأنهم يضحون بهم.
 وتتوسط قطر ومصر، بمساعدة الولايات المتحدة، بين دولة الاحتلال وحركة “حماس”، من أجل التوصل إلى اتفاق جديد لوقف إطلاق النار بغزة وتبادل الأسرى.
 ولليوم 163 على التوالي يواصل الاحتلال عدوانه على القطاع، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.
 وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى استشهاد وجرح عشرات الآلاف من الفلسطينيين ، إلى جانب نزوح نحو 85 بالمئة من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

اقرأ ايضا: بن غفير يطالب بتصعيد الهجمات على غزة ووقف مفاوضات تبادل الأسرى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة