يائير لبيد: كل شيء ينهار من حول إسرائيل وداخلها . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول يائير لبيد: كل شيء ينهار من حول إسرائيل وداخلها . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يائير لبيد: كل شيء ينهار من حول إسرائيل وداخلها . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حذر زعيم المعارضة في إسرائيل، يائير لبيد، من أن كل شيء ينهار من حول إسرائيل وداخلها، مطالبا بإطاحة حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، واصفا أياها بأنها “مُدمرة”.

وقال لابيد، حسب ما ذكرت “الإذاعة الإسرائيلية”، إن “كافة الخيارات أمام إسرائيل سيئة”، مؤكدا رفضه لدعوة الوزير في مجلس الحرب بيني غيتس، إلى إجراء انتخابات مبكرة في إسرائيل في المقبل، وقال لابيد: “الانتظار 6 أشهر لرحيل الحكومة الأخطر والأفشل في تاريخ إسرائيل غير ممكن”.

اقرأ ايضا: بعد حكم تجميد ميزانية المدارس الدينية.. “سخط” غير مسبوق بين علماء التوراة في إسرائيل

وطالب حكومة نتنياهو، بالرحيل الآن حتى يمكن التعامل مع ملف الأسرى وإعادتهم إلى المنزل وأيضا إعادة النازحين الإسرائيليين إلى المستوطنات والانتصار على حماس، حسب قوله.

اقرأ ايضا: نتنياهو يحسم الجدل ويبلغ “الكابينت” بزيارة وفد إسرائيل واشنطن لمناقشة “هجوم رفح”

وكان بيني غانتس، دعا إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة في سبتمبر القادم، في وقت تشهد شوارع إسرائيل مظاهرات حاشدة لمطالبة نتنياهو بالاستقالة، كما هدد أهالي المحتجزين لدى حماس، بإحراق إسرائيل، إذا لم يتم التوصل إلى صفقة تبادل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة