لأصحاب التركيز الكبير.. اعثر على الرقم المختلف في الصورة خلال 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

لأصحاب التركيز الكبير.. اعثر على الرقم المختلف في الصورة خلال 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لأصحاب التركيز الكبير.. اعثر على الرقم المختلف في الصورة خلال 10 ثوانٍ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لأصحاب التركيز الكبير.. اعثر على الرقم المختلف في الصورة خلال 10 ثوانٍ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتشرت الألغاز البصرية خلال السنوات الماضية في وسائل التواصل الاجتماعي، وعندما يتعلق الأمر بالتركيز وقوة الملاحظة للوصول إلى حل اللغز، نجد أن الكثير يقف في حيرة من أمرهم يقلقون من عدم القدرة على حل اللغز ولكن يجب أن تمنح عقلك القليل من التدريب على حل الخدع البصرية و الألغاز بشكل منتظم للاستفادة من فوائدة الكثيرة مثل تعزيز قدرتك على التركيز والاهتمام بالتفاصيل التي حولك.

أوجد الكلمة المختلفة في هذه الصورة

لغز اليوم محير قليلاً حيث أن الكلمة المخفية كتابتها قريبة من الكمة المتكررة في الصورة، ولذلك عليك التركيز في البحث جيداً عم كلمة KIND من بين كلمة MIND الموجودة في جميع إنحاء الصورة.
لأصحاب التركيز الكبير.. اعثر على الرقم المختلف في الصورة خلال 10 ثوانٍ 7

الأوهام البصرية من الأمور الرائعة التي تتحدى قدرتك على رؤية ما حولك، كما أنها تنمي مهاراتك العقلية، وقد أكدت الأبحاث أن الخدع البصرية تنشط دماغ الإنسان، وقد طوروا العديد من التجارب لإظهار كيفية استجابة أجزاء مختلفة من الدماغ للأوهام البصرية.

والآن عليك البحث عن كلمة KIND في هذا الاختبار البصري قبل مرور 10 ثوانٍ، عزيزي القارئ عليك الإسراع الوقت ينفذ منك.

الإجابة

بعد مرور الوقت المحدد للغز هل تمكنت من الوصول إلى كلمة KIND المختلفة في الصورة، إذا لم تستطيع الوصول لها، فعليك التركيز في الصورة التالية للتعرف على حل اللغز.

لأصحاب التركيز الكبير.. اعثر على الرقم المختلف في الصورة خلال 10 ثوانٍ 8

إذا كنت قد وصلت إلى حل اللغز قبل مرور 10 ثوانٍ هل يمكنك أخبرنا كم أستغرق منك وقتاً للوصول إلى الحل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة