اختبار ذكاء.. اعثر على الحرف المختلف خلال 5 ثوان – البوكس نيوز

اختبار ذكاء.. اعثر على الحرف المختلف خلال 5 ثوان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبار ذكاء.. اعثر على الحرف المختلف خلال 5 ثوان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبار ذكاء.. اعثر على الحرف المختلف خلال 5 ثوان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

متابعينا الكرام اليوم نقدم لغز صعب للغاية، كل ما تحتاج إليه هو تصفية ذهنك من جميع الأفكار والتركيز، فأن الأوهام البصرية و الألغاز هي عبارة عن اختبارات للعقل تخبرك إذا كان عقلك ذات تركيز عالي أم ضعيف ومن خلال حل الألغاز و الخدع البصرية تساعدك على تمرين المخ وتحفيزه ليكون قوى الملاحظة.

أبحث عن حرف s في الصورة

الصورة التالية تحتوي على حرف z متكررة أكثر من 25 مرة ولكن هناك حرف واحد مختلف وهو حرف s، عليك البحث جيداً أمامك فقط 10 ثوانٍ.

اختبار ذكاء.. اعثر على الحرف المختلف خلال 5 ثوان 7

عليك التحقق في الصورة جيداً فأنني أعلم أن اللغز صعب للغاية لأن الحروف متشابهة ومكتوبة بخط الإنجليزي الصغير، ولكن هذا ليكون اللغز أكثر متعه

عزيزي القاري وقتك ينتهي عليك التركيز في جميع نواحي الصورة فأن حرف s..

حل اللغز

قد مر وقت سريعاً، ولكن إذا لم تجد حرف s المختفي في الصورة لا تقلق سوف نوصحه لكم الآن، ولكن قبل أن نتعرف علي الإجابة إذا لم تجده عليك الاستمرار في حل الألغاز لتنشيط عقلك أكثر.

والآن أنظر في الصورة بالأسفل على الجانب اليمين سوف تجد حرف s موجود تحت الدائرة البيضاء كالصورة التالية:

اختبار ذكاء.. اعثر على الحرف المختلف خلال 5 ثوان 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة