لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك تحديد الرقم المختلف بالصورة في 8 ثوانٍ؟ – البوكس نيوز

لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك تحديد الرقم المختلف بالصورة في 8 ثوانٍ؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك تحديد الرقم المختلف بالصورة في 8 ثوانٍ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك تحديد الرقم المختلف بالصورة في 8 ثوانٍ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أن الخدع البصرية أو ما يطلق عليها البعض الوهم البصري هي عبارة عن أشياء تخدع العينين، يمكن ملاحظة تأثيرات بصرية خادعة مختلفة بسبب ترتيب الصور أو تأثير اللون أو تأثير مصادر الضوء أو المتغيرات الأخرى، وأن الأوهام البصرية تعد موجودة منذ القدم وكانوا مستخدموها المتخصصين في الأعمال الفنية أو الهندسية لخدع البشر في مشاهدة لوحة فنية بأشكال مختلفة أو معمار هندس متميز.

اعثر على الرقم 965 المخفي في الصورة

الوهم البصري هي تقنية لخداع العقل للاعتقاد بأنه يوجد شيئًا ما في الواقع قد لا يكون كذلك، ولكن المخ يقوم بتجميع الصور وربط الأحداث حتى يتمكن من العثور على الخطأ الموجود أو الشيء المخفي.

واليوم لدينا خدعة بصرية جديدة يوجد في هذه الصورة رقم 965 مخفي بين الرقم المتكرر في الصورة، ويمكن فقط الشخص ذات العقول الذكي والعيون الحادة إيجاد هذا الرقم قبل مرور الوقت المحدد لهذا الخدعة البصرية.

لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك تحديد الرقم المختلف بالصورة في 8 ثوانٍ؟ 7

لذلك اختبر مهاراتك التركيزية وقوة الملاحظة في البحث عن الرقم المختلف، إذا كنت لديك كل هذه المهارات سوف تتمكن من العثور عليه بكل بساطة وسهولة.

ما مدى سرعتك في أكتشاف رقم 695

هيا نجعل التحدي أصعب وأكثر إثارة، عليك أن تتعرف إلى مدى سرعتك في الوصول إلى الرقم المختلف 695 وكم من الوقت تستطيع الوصول له، ابدأ التحدي مع الأصدقاء الآن.

عليك إلقاء نِظْرة أخيرة على الصورة لا تضيع الوقت.

5

4

3

2

1

0

الإجابة

بعد أن أنتهي الوقت هل يمكنك أخبرنا هل تمكنت من الوصول إلى الرقم المختلف في الصورة، غذا كنت عثرت على الرقم المخفي 695 في الصورة فأنت شخص ذات عيون حادة النظر وإذا كانت الإجابة لا، فأننا سنوضحه لك خلال الصورة التالية:

لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك تحديد الرقم المختلف بالصورة في 8 ثوانٍ؟ 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة