لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك العثور على الفراشة المختلفة في 10 ثوانٍ؟ – البوكس نيوز

لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك العثور على الفراشة المختلفة في 10 ثوانٍ؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك العثور على الفراشة المختلفة في 10 ثوانٍ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك العثور على الفراشة المختلفة في 10 ثوانٍ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أن اختبار قوة الملاحظة من الاختبارات التي تساعد على اكتشاف مهارات الشخص المعرفية والتركيزية، لذلك وجدنا خلال السنوات الماضية بدأت التحديات بين الأصدقاء عبر الإنترنت للتعرف على من هو الشخص ذات التركيز العالي وقوة الملاحظة القوية، لذلك نقدم لكن خدعة بصرية جديدة، قد أكون أنا من الأشخاص الذي لم يتعرف على الإجابة قبل أن ينتهي الوقت المحدد بثانية واحدة.

اختبار التركيز وقوة الملاحظة

عليك النظر إلى الصورة التالية ستجد العديد من الفراشات المتشابهة، ولكن هناك فراشة واحدة هي المختلفة وإذا كنت تتميز بقوة ملاحظة عالية يمكنك العثور عليها قبل مرور 11 ثانية.

لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك العثور على الفراشة المختلفة في 10 ثوانٍ؟ 1

يمكن لأي شخص ذات تركيز عالي العثور على الفراشة المخفية، إذا كانت عيناك حادة كعيون الصقر، يمكنك أجتياز هذا الوهم البصري لذلك على الاستمرار في محاولة العثور على الفراشة المختلفة بين باقي الفراشات المتشابهة.

انطلق وخذ الوقت الكافي للتعرف عليها، قد لا يكتشفها البعض لبضع ثوان، ولكن لا تقلق عليك الفحص جيداً فالوقت ما زال أمامك.

هل عثرت على الفراشة المختلفة

عزيزي القارئ أن الوقت يمر إذا لم تتمكن من العثور على الفراشة المختلفة لا داعي للإزعاج يمكنك النظر في الإجابة بالأسفل.

الإجابة

قد يبدو أن لغز اليوم محير للغاية لأنه لم يتمكن الكثير من التعرف عليه، ولكن كما ذكرنا هو يحتاج فقط على تركيز وقوة ملاحظة لإيجاد الفراشة المختلفة، وإذا كنت تمكنت من العثور عليها ابلغنا كم أخذ منك وقتا ً لاكتشافها، وإذا لم تتمكن من التعرف عليها يمكنك النظر في الصورة التالية.

لأصحاب التركيز العالي.. هل يمكنك العثور على الفراشة المختلفة في 10 ثوانٍ؟ 2

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة