الموت يُغيب خالد السيف والد الأميرة رجوة الحسين والأردن يُعلن الحداد . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الموت يُغيب خالد السيف والد الأميرة رجوة الحسين والأردن يُعلن الحداد . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الموت يُغيب خالد السيف والد الأميرة رجوة الحسين والأردن يُعلن الحداد . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نعى الديوان الملكي الهاشمي الأردني، ببالغ الحزن والأسى، والد الأميرة رجوة الحسين، رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف.

وأعلن الديوان الملكي الأردني، بأمر من الملك عبدالله الثاني، الحداد على الفقيد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام، اعتبارا من اليوم الأحد.

اقرأ ايضا: رئيس الأرجنتين يعلن عزمه نقل سفارة بلاده إلى القدس.. وحماس تستنكر

ورجوة الحسين، هي زوجة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن، وكريمة الفقيد رجل الأعمال السعودي البارز خالد السيف رئيس مجموعة “السيف” ومقرها الرياض، ووالدتها من أسرة السديري المقربين من الأسرة المالكة السعودية وجدتها من أصول فلسطينية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة