في أول ظهور لها منذ سنوات.. الأميرة هيا تختطف الأنظار على يخت “ميدن” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول في أول ظهور لها منذ سنوات.. الأميرة هيا تختطف الأنظار على يخت “ميدن” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في أول ظهور لها منذ سنوات.. الأميرة هيا تختطف الأنظار على يخت “ميدن” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خطفت الأميرة هيا بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الأنظار في أول ظهور لها منذ 3 سنوات، بعد انتهاء معركتها القضائية مع زوجها السابق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب، حاكم إمارة دبي.

وأظهرت صور يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي الأميرة هيا برفقة أبنائها “الجليلة بنت محمد بن راشد وزايد بن محمد بن راشد” تستقبل طاقم “يخت ميدن – Maiden yacht” وعلى متنه البحّارة البريطانية تريسي إدواردز وطاقمها المؤلف بالكامل من النساء في ميناء ساوثهامبتون الإنكليزي بعد جولة حول العالم، بحضور دوقة يورك الأميرة سارة.

اقرأ ايضا: موعد أول أيام عيد الاضحى 2024 في الدول العربية

والتقطت الأميرة هيا صورًا تذكارية مع دوقة يورك الأميرة سارة وطاقم فريق يخت ميدن بعد تحقيقه هذا الانجاز التاريخي بجولة حول العالم.

وظهرت الأميرة هيا على اليخت بإطلالة “كاجوال” تجمع بين البساطة والأناقة، فيما أسدلت شعرها المتموج على كتفيها بطريقة بسيطة جدًا.

وجاءت زيارة دوقة يورك إلى “يخت ميدن – Maiden yacht” لتهنئة فريقه بعودة اليخت التاريخي إلى ساوثهامبتون بعد سباقه الأخير حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن الظهور العلني الأخير للأميرة هيا كان في شهر سبتمبر 2022 لدى حضورها جنازة الملكة إليزابيث الثانية في كنسية وستمنستر برفقة عمها الأمير الحسن بن طلال.

اقرأ ايضا: ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول.. وهذا موعد الإنجاب

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة