كتائب القسام: حماس من صلب أرض فلسطين .. ونحن فكرة والفكرة لا تموت . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كتائب القسام: حماس من صلب أرض فلسطين .. ونحن فكرة والفكرة لا تموت . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كتائب القسام: حماس من صلب أرض فلسطين .. ونحن فكرة والفكرة لا تموت . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عرضت “كتائب القسام” (الجناح العسكري لحركة حماس)، مساء اليوم الاربعاء، مشاهد من استهداف لجنود الاحتلال في عدة محاور في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال أحد مقاتلي حركة حماس، في الفيديو الذي نشرته منصات الحركة: “كتائب القسام فكرة والفكرة لا تموت، وشعبنا الحبيب الغالي يدرك جيداً أن الاحتلال هو سبب المأساة”، مضيفا: “حماس من صلب هذه الأرض وهذا الشعب، والذين يستشهدون هم أبناؤنا وأطفالنا وأهلنا”.

اقرأ ايضا: مصادر: قطر أبلغت عباس بموافقة حماس على تشكيل حكومة تكنوقراط في غزة

وشدد على أن “جيش الاحتلال سيُهزم وسيعرف في نهاية المعركة أنه كان يبحث عن سراب، وأن هذه الأرض تعرف رجالها ومن يقاتل ويدافع عنها”.

وعرض الفيديو لحظات تفجير مقاتلي القسام قوة لجيش الاحتلال قتل فيها قائد الكتيبة 630 احتياط ونائب قائد سرية وجندي، وسُمع مقاتل يقول: “خلّي نتنياهو ينفعهم. ديلفري ع جهنم. ألو أصبر شوي خلّي إللي ورا يقدّم، عشان يونسوا بعض”.

كما أظهر الفيديو، لحظة خوض مقاتلي “كتائب القسام” اشتباكا من المسافة صفر مع جنود الاحتلال في خانيونس.

اقرأ ايضا: اشتيه: نتواصل مع حماس عبر مصر وقطر وليس بشكل مباشر

وأعلن جيش الاحتلال مقتل ضابطين وجندي من الكتيبة 630، بينهم قائدها، بعد تفجير عبوة ناسفة بهم داخل منزل مفخخ في خانيونس، موضحا أن المقدم نثنائيل يعقوب الكوفي، قائد الكتيبة 630، والرائد يائير كوهين، نائب قائد سرية في الكتيبة 630، إضافة إلى الرقيب أول زيف تشين، وهو مقاتل احتياط في الكتيبة ذاتها، قتلوا في التفجير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة