“كان”: لهذه الأسباب إسرائيل رفضت إنزالًا جويًا لمساعدات قطر وتركيا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “كان”: لهذه الأسباب إسرائيل رفضت إنزالًا جويًا لمساعدات قطر وتركيا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “كان”: لهذه الأسباب إسرائيل رفضت إنزالًا جويًا لمساعدات قطر وتركيا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت قناة “كان” الإسرائيلية، أن إسرائيل رفضت السماح لقطر وتركيا بإنزال جوي لمساعدات إنسانية في شمال قطاع غزة، بنفس الوقت الذي يتم خلاله بذل جهود إنسانية دولية بموافقة إسرائيل، والتي تهدف الى زيادة حجم المساعدات من الغذاء والمياه في شمال غزة.
 وأضافت القناة- تقرير، اليوم الأربعاء- أن الأتراك والقطريين طلبوا الانضمام إلى عمليات الإنزال، لكن إسرائيل رفضت الطلب.
 وأشارت إلى أن رفض طلب قطر لعدم وجود علاقات دبلوماسية معها، بينما تم رفض الطلب التركي على خلفية الأزمة السياسية الحادة وتدهور العلاقات منذ بداية الحرب، حيث “تعتبر إسرائيل تركيا حاليا جهة معادية”، على حد تعبير القناة الإسرائيلية.
 وتحاول العديد من الدول العربية بما فيها مصر والسعودية القيام بإنزال جوي للمساعدات في شمال قطاع غزة، سعيًا منها للتغلب على تردي الأوضاع المعيشية للفلسطينيين بالقطاع.

اقرأ ايضا: “كان” الإسرائيلية تكشف صلاحيات وفد التفاوض في صفقة الأسرى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة