كاتس: الأمم المتحدة باتت معادية للسامية ولإسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كاتس: الأمم المتحدة باتت معادية للسامية ولإسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاتس: الأمم المتحدة باتت معادية للسامية ولإسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هاجم وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، في شدة الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، معتبرا أن الأمم المتحدة باتت تحت قيادته “هيئة معادية للسامية ومعادية لإسرائيل”.

وانتقد كاتس في شدة، تصريحات غوتيريش اليوم السبت، من أمام بوابة معبر رفح على الجانب المصري، والتي قال فيها إن الفلسطينيين يعيشون كا.بوسا لا ينتهي وأن العالم سئم ما يحدث في غزة، واصفا أياه بالفضيحة الأخلاقية.

ورغم أن غوتيريش شدد على أنه “لا شيء يبرر هجمات حماس يوم السابع من أكتوبر، ولا العقاب الجماعي الإسرائيلي للشعب الفلسطيني”، قال كاتس، في تدوينة عبر حسابه بمنصة “إكس”: “غوتيريش وقف اليوم على الجانب المصري من معبر رفح وألقى باللوم على إسرائيل في الوضع الإنساني في غزة دون إدانة بأي شكل من الأشكال لحماس التي تنهب المساعدات الإنسانية، أو الأونروا التي تتعاون معهم ودون الدعوة إلى الإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع الرهائن الإسرائيليين”.

وأضاف كاتس: “تحت قيادة غوتيريش، أصبحت الأمم المتحدة هيئة معادية للسامية ومعادية لإسرائيل”.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أكد على ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة لأسباب إنسانية، وقال إن “الفلسطينيين من أطفال ونساء ورجال يعيشون كابوسا لا ينتهي”.

وأشار غوتيريش ناحية طابور طويل من شاحنات المساعدات المتراصة عند بوابة معبر رفح، وقال: “هنا من هذا المعبر نرى حسرة القلب وقسوة الموقف.. هذا طابور طويل من شاحنات الإغاثة، وفي الجانب الآخر تنتشر المجاعة (..) هذا الأمر أكثر من مجرد أمر مأساوي، إنه فضيحة أخلاقية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة