قرار الأهلي صائب بعدم المشاركة في البطولة العربية

قرار الأهلي صائب بعدم المشاركة في البطولة العربية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قرار الأهلي صائب بعدم المشاركة في البطولة العربية ،

أكد هشام يكن نجم الزمالك السابق، أن قرار الأهلي بعدم المشاركة في البطولة العربية للأندية، يعتبر قرارًا صائبًا، في ظل الضغط الكبير الذي يُعاني منه لاعبيه.

 

وقال يكن في تصريحات تليفزيونية، “دائمًا يكون المطلوب من الاندية المصرية الفوز بالبطولات العربية أو الظهور بشكل قوي، ولا يجوز المشاركة الشرفية فقط، لكن الكرة المصرية تُعاني من الضغط، وعدم إدارة البطولات بشكل جيد، وهو ما يُنتج عنه تلاحم في المواسم، ويعاني منه الفرق الكبرى مثل الأهلي والزمالك خلاف مواجهات منتخب مصر، ومن الصعب المشاركة بفريق الشباب في البطولات العربية”.

 

وأضاف: “في الزمالك أيضًا يجب النظر إلى ملف اجهاد اللاعبين وأيضًا النواقص في صفوف فريق الكرة، والصفقات الجديدة لم تنسجم حتى الأن مع العناصر القديمة، ولم يظهر أي عنصر من اللاعبين الجدد بمستوى جيد حتى الآن”.

 

وواصل: “هناك ضغط واضح على النادي الأهلي، ومن الصعب أن يقدم الجيل الحالي أداءًا جيدًا في كل المنافسات، وكل مدير فني أصبح يفكر في كل المباريات، ولذلك يحدث تراجع في مستوى الفريق بشكل عام، والتعادل أمام الداخلية كشف عن خلل في صفوف الفريق”.

 

وزاد: “الأوراق في الأهلي أصبحت قليلة، وتم استهلاكها بشكل واضح، والمشاركات الكثيرة في البطولات أمر خاطئ تمامًا، والضغط يؤثر على أداء أي لاعب، لأنهم يحتاجون في بعض الفترات إلى راحة جسدية”.

وعلق على لقاء الأهلي ضد القطن، وقال: “مباراة صعبة أيضًا، في ظل تذبذب مستوى الفريق الأحمر مؤخرًا، في ظل الوضع الحالي للنادي الأهلي ولاعبيه الذين وضح عليهم العصبية في بعض المباريات الأخيرة”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة