فيديو : حزب الله: قتلى وجرحى في استهداف آلية للجيش الإسرائيلي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو : حزب الله: قتلى وجرحى في استهداف آلية للجيش الإسرائيلي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو : حزب الله: قتلى وجرحى في استهداف آلية للجيش الإسرائيلي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن حزب الله اللبناني، سقوط قتلى وجرحى في الجيش الإسرائيلي، جراء استهداف آلية تابعة لقوات الاحتلال، في شمال إسرائيل.

ونشر حزب الله فيديو لاستهداف الآلية، وقال: “بعد تعقبٍ ‌‏ومراقبة لقوات العدو الإسرائيلي في جبل عداثر وعند رصد آلية عسكرية فيه استهدفها مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية بالصواريخ الموجهة وأصابوها إصابة ‌‏مباشرة، مما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها وإيقاع طاقمها بين قتيلٍ وجريح”.‏

اقرأ ايضا: حزب الله يقصف قيادة لواء إسرائيلي ونتنياهو يأمر بتوسيع استهداف لبنان

‏في غضون ذلك، ذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، أن عودة الهدوء للجبهة الشمالية مرتبط بما يجري في غزة والتوصل لتسوية في القطاع، موضحة أن الضغط يتزايد على الجيش وهناك مطالبات بالدخول إلى جنوب لبنان.

اقرأ ايضا: بصاروخ “فلسطين”.. الحوثيون يستهدفون موقعًا للجيش الإسرائيلي في إيلات

لكن الصحيفة أكدت أن فتح جبهة للحرب في جنوب لبنان سينهك القوات النظامية والاحتياطية التي تقاتل منذ أشهر طويلة في قطاع غزة، لافتة إلى حاجة الجيش لكميات كبيرة من الأسلحة الدقيقة لخوض هذه الحرب فضلا عن الضرر الذي ستتعرض له الجبهة الداخلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة