حزب الله: أوقعنا قتلى وجرحى في صفوف الجنود الإسرائيليين | أخبار – البوكس نيوز

حزب الله: أوقعنا قتلى وجرحى في صفوف الجنود الإسرائيليين | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول حزب الله: أوقعنا قتلى وجرحى في صفوف الجنود الإسرائيليين | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حزب الله: أوقعنا قتلى وجرحى في صفوف الجنود الإسرائيليين | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن حزب الله اليوم السبت أنه أوقع قتلى وجرحى في صفوف جنود الاحتلال، في حين أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بإصابة شخصين في انفجار طائرة مسيّرة تسللت من لبنان نحو مرغليوت في الجليل الأعلى.

وقال حزب الله في بيان مقتضب “استهدفنا بصاروخ موقعا تحصن فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في بركة ريشة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى”.

ومن جانبها، نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي أنه أصيب شخصان في انفجار طائرة مسيّرة تسللت من لبنان نحو بلدة مرغليوت في الجليل الأعلى.

وقال جيش الاحتلال إن الدفاعات الجوية اعترضت طائرة مسيّرة أُطلقت من الأراضي اللبنانية نحو الجليل الأعلى.

وكان سلاح الجو الإسرائيلي هاجم الليلة الماضية مواقع قال إنها تابعة لحزب الله في جنوب لبنان.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال إن الغارات جاءت ردا على إطلاق نحو 13 صاروخا وقذيفة من جنوب لبنان “نحو المناطق الإسرائيلية على الجانب الآخر للحدود في الجليل الأعلى، وتحديدا على كريات شمونا في سهل الحولة”.

وأمس الجمعة، هددت إسرائيل باللجوء إلى الخيار العسكري من أجل إبعاد حزب الله عن المنطقة الحدودية، “وذلك في حال فشل الخيار الدبلوماسي”.

ومنذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تتبادل إسرائيل من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان من جهة أخرى قصفا متقطعا، مما خلّف قتلى وجرحى على جانبي الحدود.

وتأتي هذه المواجهات على وقع استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة والذي أدى إلى سقوط نحو 19 ألف شهيد معظمهم من النساء والأطفال.

وفي ذات السياق، تعرض الجولان السوري المحتل لإطلاق نار من الجانب السوري الليلة الماضية.

وقال الجيش الإسرائيلي إن صاروخا سقط في منطقة مفتوحة وغير مأهولة في الجولان المحتل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة